"أمهات من أجل الحياة": مظاهرة ضد الجريمة في تل أبيب الخميس

ينظم حراك "أمهات من أجل الحياة" لوالدات ضحايا الجريمة والعنف في المجتمع العربي، مظاهرة قطرية يوم الخميس المقبل عند الساعة السابعة مساء في ساحة "رابين"

الأمهات الثكالى من الطيبة وأم الفحم وحيفا

ينظم حراك "أمهات من أجل الحياة" لوالدات ضحايا الجريمة والعنف في المجتمع العربي، مظاهرة قطرية يوم الخميس المقبل عند الساعة السابعة مساء في ساحة "رابين".

وتأتي صرخة الأمهات لتنقل معاناة المجتمع العربي من فوضى السلاح غير المرخص وعصابات الإجرام إلى وسط تل أبيب من أجل الضغط على الرأي العام حول ضرورة معالجة ظاهرة العنف والجريمة في المجتمع العربي.

وترى الأمهات بينهن منى خليل من حيفا ووطفة جبالي من الطيبة وكفاح إغبارية من أم الفحم "أهمية كبرى بنوعية هذا الحراك الذي لا يقتصر على المواطنين العرب، ودعت إلى متابعة الحراك وكيفية الوصول إلى المظاهرة في الحافلات التي ستنطلق من البلدات العربية".

وجاء في بيان الأمهات "قررنا أن نكسر الصمت وأن نطلق صرخة مدوية ضد العنف والجريمة وتقصير الحكومة، هذه دعوة عامة لكل من يرفض العنف والجريمة أن ينضم لصرخة الغضب التي سنطلقها لإيقاف أعمال العنف والجريمة التي تهددنا جميعا ولخلق الأمل من أجل الحياة حتى لا يكون المزيد من الأمهات والجدات والأخوات والزوجات الثكالى".

التعليقات