حيفا: تظاهرة طلابية رفضا لتهجير حي الشيخ جراح

تظاهر العشرات من الطلاب والطالبات الجامعيين في مدينة حيفا مساء اليوم، الأربعاء، في مدخل معهد العلوم التطبيقية "التخنيون"، احتجاجا على ممارسات الاحتلال والمستوطنين في القدس المحتلة ومحاولات تهجير حي الشيخ جراح

حيفا: تظاهرة طلابية رفضا لتهجير حي الشيخ جراح

من التظاهرة الاحتجاجية في حيفا، مساء اليوم

تظاهر العشرات من الطلاب والطالبات الجامعيين في مدينة حيفا مساء اليوم، الأربعاء، في مدخل معهد العلوم التطبيقية "التخنيون"، احتجاجا على ممارسات الاحتلال والمستوطنين في القدس المحتلة ومحاولات تهجير حي الشيخ جراح.

ورفع المتظاهرون شعارات مطالبة بإنهاء الاحتلال ووقف الاستيطان، وأخرى مطالبة بإنقاذ حي الشيخ جراح الذي يتعرض لهجمة غير مسبوقة من الاحتلال والمستوطنين وبغطاء من المحكمة العليا من أجل تهجير منازله ومنحها لعصابات الاستيطان.

وقال الناشط في الجبهة الطلابية، الطالب أمير أبو ريا، إن "قضية الشيخ جراح ليست عينية إنما تخص قضية شعب كامل يتعرض للتهجير والاستيطان بشكل يومي منذ نكبة شعبنا وحتى اليوم".

وأشار إلى أن "هذه السياسة تتجلى اليوم في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة، وهذه التظاهرة جاءت لتوجه صرخة واضحة ضد هذه الممارسات الفاشية وتضامنا مع أبناء شعبنا الذين يعانون من هذه الممارسات وخصوصًا في الشيخ جراح".

التعليقات