إطلاق سراح شاب من طمرة وتمديد اعتقال آخرين

نظرت محكمة الصلح في مدينة الناصرة، الأحد، في طلب النيابة العامة تمديد اعتقال خمسة شبان من مدينة طمرة كانت الشرطة قد اعتقلتهم على خلفية الاحتجاجات الأخيرة ضد العدوان على غزة واقتحام المسجد الأقصى ومحاولات ترحيل سكان حي الشيخ جراح في

إطلاق سراح شاب من طمرة وتمديد اعتقال آخرين

من المحكمة بالناصرة، اليوم (عرب 48)

نظرت محكمة الصلح في مدينة الناصرة، الأحد، في طلب النيابة العامة تمديد اعتقال خمسة شبان من مدينة طمرة كانت الشرطة قد اعتقلتهم على خلفية الاحتجاجات الأخيرة ضد العدوان على غزة واقتحام المسجد الأقصى ومحاولات ترحيل سكان حي الشيخ جراح في القدس، واعتداءات المستوطنين على مواطنين عرب في البلاد.

وأطلقت المحكمة سراح الشاب عفو محمد ياسين من طمرة وأحالته إلى الحبس المنزلي، إذ أعلنت النيابة العامة أنها لن تستأنف على القرار.


وتجدر الإشارة إلى أن هذه المرة الرابعة التي تطلب فيها النيابة العامة تمديد اعتقال الشبان الخمسة من طمرة بادعاء استكمال التحقيق معهم.

وتواجد في قاعة المحكمة عدد من الناشطين السياسيين ورئيس البلدية، د. سهيل دياب، ورئيس اللجنة الشعبية في طمرة، المحامي محمد صبح، مؤكدين وقوفهم إلى جانب أهالي المعتقلين.

تمديد اعتقال شاب من كفر كنا

المعتقل زياد عمر طه في المحكمة

ومددت محكمة الصلح في الناصرة اعتقال الشاب زياد عمر طه من كفر كنا، لغاية يوم الأربعاء المقبل، إذ تعتزم النيابة العامة تقديم تصريح ادعاء تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضده، على خلفية الاحتجاجات الأخيرة في هبة الكرامة.

التعليقات