محامو طاقم الدفاع يزورون الشيخ صلاح في سجن "بيدفورد"

قام طاقم الدفاع عن الشيخ رائد صلاح، ظهر اليوم (الثلاثاء،) بزيارته في سجن "بيد فورد" الذي يبعد عن العاصمة البريطانية 85كم شمال لندن.

محامو طاقم الدفاع يزورون الشيخ صلاح في سجن

الشيخ صلاح (أرشيف)

قام طاقم الدفاع  عن الشيخ رائد صلاح، ظهر اليوم (الثلاثاء،) بزيارته في سجن "بيد فورد" الذي يبعد عن العاصمة البريطانية 85كم شمال لندن.

ويتكون طاقم الدفاع الذي زار الشيخ صلاح كل من المحامي زاهي نجيدات, الناطق الرسمي باسم الحركة الإسلامية والمحامي حسان طباجة- من مركز ميزان- ومحاميين من مكتب المحامي الطيب علي.

وعلم أن مدة الزيارة استغرقت حوالي ساعتين ونصف الساعة, وتمت مندون أية حواجز بين الشيخ صلاح وطاقم الدفاع,.

وقال بيان صادر عن الحركة تلقى موقع عرب ٤٨ نسخة منه إن "الزيارة وسادها مرح وانشراح صدر واستمعوا للشيخ صلاح وما عنده من أفكار وأجوبة حول ما ينسب إليه من تهم باطلة وأكاذيب".

وعلم كذلك أن الشيخ رائد يتمتع بمعنويات عالية جداً ومصر على متابعة الملف ومقاضاة السلطات البريطانية على الخطأ الذي ارتبك بحقه، حيث إذ طاقم المحامين جلسة المحكمة لاثباث حجم الخطأ الذي ارتبك بحقه.

وفي سياق متصل علم أن جلسة المحكمة التي كانت من المقرر أن تعقد غدا الأربعاء للنظر بالإفراج الفوري عن الشيخ صلاح تأجلت إلى يوم الجمعة المقبل (8/7/2011), حيث ستعقد الجلسة في الساعة 10:00 بتوقيت لندن وفي الساعة 12:00 (ظهرا) حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس.

وتعود أسباب تأجيل المحكمة إلى عدم وجود قاض صاحب صلاحية في يوم الأربعاء للبت بملف الشيخ صلاح.

وقال المحامي زاهي نجيدات- الناطق الرسمي باسم الحركة الإسلامية من لندن: نحن خرجنا من عند فضيلة الشيخ بعزيمة كبيرة وهمة عالية لما يبثه ولما تبثه شخصية فضيلة الشيخ الكريم أثناء الزيارة من معنويات وصمود منقطع النظير، ونحن متفائلون إزاء هذا الملف، ونريد أن نطمئن كل من يسأل عن فضيلة الشيخ ونقول له لا تقلق، الشيخ بخير وأهل الخير موجودون حتى معه في السجن".

وأضاف نجيدات: "الشيخ بمعنويات عالية جدا ويسلم على الجميع بدون استثناء, وأنا أقول من بعده لا داعي إلى القلق على فضيلة الشيخ رائد صلاح، لو أراد الشيخ الإذعان للأوامر البريطانية لاستطاع العودة إلى البلاد في أية لحظة، ولكن شيخ الأقصى قرر أن يواجه الظلم الذي وقع بحقه، ليس عليه كشخص فقط بل على الأفكار والمعتقدات التي يحملها".

التعليقات