طمرة: تمديد اعتقال الطالب الجامعي محمد خلف

مددت محكمة الصلح في حيفا، ظهر اليوم الأحد، اعتقال الطالب الجامعي محمد خلف (23 عاما) من مدينة طمرة حتى يوم الخميس المقبل، بعد اعتقاله قبل أكثر من شهر وتقديم لائحة اتهام ضده نسبت له النيابة العامة فيها "كتابات فيسبوكية تحريضية

طمرة: تمديد اعتقال الطالب الجامعي محمد خلف

من قاعة المحكمة، اليوم

مددت محكمة الصلح في حيفا، ظهر اليوم الأحد، اعتقال الطالب الجامعي محمد خلف (23 عاما) من مدينة طمرة حتى يوم الخميس المقبل، بعد اعتقاله قبل أكثر من شهر وتقديم لائحة اتهام ضده نسبت له النيابة العامة فيها "كتابات فيسبوكية تحريضية ودعم منظمات محظورة وخارجة عن القانون الإسرائيلي".

وقال المحامي رمزي كتيلات، من طاقم الدفاع عن خلف إن "جلسة، اليوم، تمحورت حول طلب النيابة تمديد اعتقال محمد خلف حتى نهاية الإجراءات القانونية، وقمنا بالمرافعة وتفنيد مزاعم النيابة، التي دلّت على منزلق خطير، يضع كل من يتواجد في المسجد الأقصى ويتواصل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع أشخاص لا ترغب النيابة بهم في دائرة الاشتباه، وستصدر المحكمة، يوم الخميس، قرارها بخصوص الإبقاء على محمد خلف قيد الاعتقال أو إطلاق سراحه".

يذكر أنه حضر جلسة المحكمة العشرات من المتضامنين، إلى جانب عائلة الشاب خلف والعديد من أهالي طمرة، وكان من بين الحضور: رئيس بلدية طمرة، د. سهيل ذياب، وأعضاء اللجنة الشعبية في مدينة طمرة.

وقال رئيس بلدية طمرة، إن "ما يحدث في هذا الملف هو اعتقال وملاحقة سياسية، وإن طمرة والداخل الفلسطيني يساندون محمد خلف وعائلته حتى إطلاق سراحه".

التعليقات