لبيكم أسرانا وأسيراتنا: الحشد كل الحشد لمظاهرة نصرة الأسرى في كفركنا

وجاء في البيان،هاهم يا أبناء شعبنا أسرانا البواسل ينادوننا لنصرتهم ومساندتهم في معركتهم... معركتنا معركة الكرامة والصمود، فلنلبي النداء. فلنلبي نداء من رهن زهرة شبابه فداء لشعبه ووطنه.. نداء من ضحى بأحلى سنوات عمره ليدافع عنا وعن وطننا الذي لا وطن لنا سواه.

لبيكم أسرانا وأسيراتنا: الحشد كل الحشد لمظاهرة نصرة الأسرى في كفركنا

ألا لبيكم أسرانا وأسيراتنا، في معركتكم معركة الكرامة، معركة الأمة والشعب
ألا لبيكم يا من نفضتم عن القضية غبار النسيان والتراجع ورفعتم لواء المقاومة والصمود حتى وانتم في زنازينكم وعزلكم وبأخر ما تبقى لكم من أسلحة، بأمعائكم ولحمكم ودمائكم
تحت هذه العناوين اصدر التجمع الوطني الديمقراطي والحركة الوطنية الاسيرة في الداخل بيانا دعوا فيه الى الالتفلاف حول معركة الاسرى في اضرابهم التاريخي والمشاركة في مظاهرة كفر كنا غدا الجمعة.


وجاء في البيان،هاهم يا أبناء شعبنا أسرانا البواسل ينادوننا لنصرتهم ومساندتهم في معركتهم... معركتنا معركة الكرامة والصمود، فلنلبي النداء.
فلنلبي نداء من رهن زهرة شبابه فداء لشعبه ووطنه.. نداء من ضحى بأحلى سنوات عمره ليدافع عنا وعن وطننا الذي لا وطن لنا سواه.
فلنبي نداء من يفتحوا لنا أوسع أبواب الكرامة والعزة حتى وهم في أضيق الزنازين..


يا أحرار شعبنا في كل مكان، يخوض أسرانا، أسرى الحرية، واحدة من أهم المعارك في تاريخ الحركة الأسيرة في ظل ظروف غاية في التعقيد والصعوبات، جاعلين من أمعائهم ولحمهم ودمائهم ومعانتهم وتضحياتهم نبراساّ يضيء لنا حلكة الوطن الأسير.


وخاطب البيان اهلنا قائلا،أهلنا وجماهيرنا، كما قلنا وكررنا نعود ونكرر ونقول إن أسرانا يراهنون في معركتهم علينا وعلى دعمنا ووقوفنا معهم والى جانبهم، وتراهن مصلحة السجون على عامل الوقت وعلى الاستفراد بهم لكسرهم، لأن أي إضراب عن الطعام يخوضه الأسرى لا يواكبه تحرك شعبي جماهيري على الأرض سيكون تخليا واضحا عنهم، وإن التخلي عن الأسرى في هذه الظروف لن يكون إلا حكما بالإعدام على أسرانا.. في حين أن أسرانا راهنوا علينا، على شعبهم على أهلهم، على جماهير الحركة الوطنية، فلنجعل رهانهم رابحا ورهان مصلحة السجون الخاسر.


وتابع البيان، إن التباكي على حالنا وحال الأسرى لن يقدم ولن يؤخر، ولن يقدم الحال ويدفع قضية الأسرى إلى الأمام إلا هبة شعبية صادقة تحمل رسالة شعبنا إلى مصلحة السجون قبل الأسرى عنوانها أن أسرانا ليسوا وحدهم.
وإننا لنستبشر خيراّ بشعبنا وجماهيرنا، وما الحراك المناصر للأسرى الشعبي والشبابي تحديداّ في طوال البلاد وعرضها الذي شهدناه في الأيام الأخيرة ألا خير دليل على أصالة شعبنا ووعي شبابنا.


ودعا البيان، جماهير شعبنا إلى الحشد والمشاركة في المظاهرة الوطنية نصرة لأسرى الحرية والتي ستنطلق يوم الجمعة الموافق 4/5/2012 في تمام الساعة الخامسة بعد الظهر من دوار الشهداء في كفر كنا لتجوب شوارع قانا الجليل وتختتم في ساحة العين باجتماع شعبي
 

التعليقات