الأسير الفحماوي محمد جبارين يعاني من هبوط حاد في الدم

وكانت ادارة مصلحة السجون الإسرائيلية يوم أول أمس الأسير الفحماوي محمد توفيق جبارين بشكل عاجل من معتقل جلبوع الى مشفى العفولة في الشمال الفلسطيني ، وذلك بعد تعرضه لهبوط حاد في نسبة الهميوجلوبين في الدم .

الأسير الفحماوي محمد جبارين يعاني من هبوط حاد في الدم

 

أفادت مؤسسة يوسف الصديق لرعاية الأسرى أن سلطات السجون أعادت الأسير محمد توفيق جبارين من أم الفحم يوم أمس الى معتقل جلبوع بعد أن استقرت حالته الصحية، الا أن وضعه عاد وتدهور مرة أخرى حيث سيتم نقله يوم غد الأحد الى مستشفى العفولة مرة أخرى حسب ما قالت ادارة السجن .

وكانت ادارة مصلحة السجون الإسرائيلية يوم أول أمس  الأسير الفحماوي  محمد توفيق جبارين  بشكل عاجل من معتقل جلبوع الى مشفى العفولة في الشمال الفلسطيني ، وذلك بعد تعرضه لهبوط حاد  في نسبة الهميوجلوبين في الدم .

ويعتبر الأسير جبارين واحد من بين 14 أسيرا من أسرى الداخل  القدامى  ممن رفضت السلطات الإسرائيلية الإفراج عنهم ضمن الدفعة الرابعة من الصفقة التي تم الإتفاق عليها مع السلطة الفلسطينية بوساطة أمريكية  بحجة أنهم يمتلكون " الجنسية الإسرائيلية " حيث تنصلت من التزامها بالإفراج عنهم .

يذكر أن الأسير جبارين معتقل منذ 25  فبراير عام 1992 بتهمة اقتحام معسكر جلعاد  قرب أم الفحم  وحكم عليه بالسجن 3 مؤبدات بالإضافة إلى 15 عاماً. وهو متزوج ولديه 6 من الأبناء.

 

 

 

التعليقات