البعينة: مهرجان بمناسبة تحرير الأسير وسام خليل

نظمت مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين، أمس الأحد، مهرجانًا احتفاليًا حاشداً في البعينة بمناسبة تحرر الأسير وسام خليل وذلك بعد أن قضى في السجون الإسرائيلية ما يزيد عن 13 عاما.

البعينة: مهرجان بمناسبة تحرير الأسير وسام خليل
نظمت مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين،  أمس الأحد، مهرجانًا احتفاليًا حاشداً في البعينة بمناسبة تحرر الأسير وسام خليل وذلك بعد أن قضى في السجون الإسرائيلية ما يزيد عن 13 عاما.
 
وافتتح المهرجان الذي تولى عرافته الآسير المحرر أشرف حسن بايات من القران الكريم تلاها المقرىء محمد فقرا، ثم كانت كلمة للعائلة بلسان عم الأسير محمد خليل ، حيث رحب بالحضور وشكر كل القائمين على المهرجان.
 
وتحدث الأسير وسام خليل في كلمته  عن محنة الأسر قائلاً "الحمد لله الذي منّ علي بالإفراج وهذه فرحة كبيرة، لكن تبقى ناقصة بوجود آلاف الأسرى في السجون وعلى رأسهم عميد الأسرى كريم يونس والأسير ماهر يونس اللذان أمضيا في السجون والمعتقلات الإسرائيلية ما يزيد عن 32 عامًا".
 
وتطرق خليل في كلمته إلى الحديث عن الأسرى الإداريين، مشيراً إلى أنهم وبعد أن مضى علىإاضرابهم ما يزيد عن 59 يومًا، فهم بحاجة إلى وقفة جدية معهم لنصرة قضيتهم".
 
وفي الختام كانت كلمة للشيخ رائد صلاح، رئيس لجنة الحريات والأسرى والشهداء والجرحى، حيث قدم التهنئة والتحية للأسير ولعائلته بمناسبة تحرر ابنهم من سجون المؤسسة الإسرائيلية .
 
وقدم الشيخ صلاح خلال كلمته تعريفا بالأسرى بشكل عام حيث أكد على انهم صمام الأمان للقضية الفلسطينية ولحق العودة لتحرير المسجد الاقصى ولعودة آخر لاجىء إلى بيته.
 

التعليقات