عبد الفتاح وعبود يزوران الأسير صفوري ومنع حداد من زيارته

قام عوض عبد الفتاح، الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي ووسام عبود، سكرتير التجمع في مدينة شفاعمرو بزيارة الأسير جميل صفوري في سجن "عتليت"

عبد الفتاح وعبود يزوران الأسير صفوري ومنع حداد من زيارته

 قام عوض عبد الفتاح، الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي ووسام عبود، سكرتير التجمع في مدينة شفاعمرو بزيارة الأسير جميل صفوري في سجن "عتليت"، صباح اليوم الجمعة، فيما منعت مصلحة السجون الإسرائيلية عضو بلدية شفاعمرو وعضو المكتب السياسي في التجمع، مراد حداد، للمرة الثانية، من زيارة الأسير جميل صفوري، بذريعة أنه اعتقل وحقق معه قبل نحو ثلاثة أشهر خلال العدوان على غزة.

وكان حداد قد توجه برفقة عبد الفتاح وعبود لزيارة الأسير صفوري في سجن "عتليت"، المسجون بتهمة قتل الإرهابي نتان زادة، وعند وصولهم للسجن منعوه من الدخول مبررين فعلتهم بأنه تم التحقيق معه مؤخرا.

وعقب حداد لـ "عرب 48" قائلًا: "جئت لزيارة رفيق دربي جميل صفوري، ومنعوني بحجة التحقيق معي وهي حجة واهية، حيث لا يوجد قانون يمنع زيارة الأسرى بسبب تحقيق".

وأضاف حداد: "نحن نعلم جيدًا أنهم يحاولون معاقبتنا بسبب نشاطنا الوطني والسياسي، يحاولون معاقبتنا على نشاط كتلة التحالف الوطني الديمقراطي (التجمع وأبناء البلد) لنشاطها في المدينة بشكل خاص، ويحاولون معاقبتي شخصيًا، لكننا نقول لهم أننا مستمرون في نهجنا وعلى مبادئنا مهما فعلوا، ولن نتراجع عن ذلك أبدا".

يذكر أن لحداد دور أساسي في متابعة قضية الإرهابي نتان زادة طوال تسع سنوات، حيث تابع أهالي الشهداء وعائلات المتهمين والمتهمين أنفسهم طوال الوقت، ولم ينقطع عنهم حتى في السجون.

هذا ويولي التجمع في شفاعمرو أهمية قصوى لمواكبة القضايا الوطنية وكوادر الحركة الوطنية في المدينة.

التعليقات