قافلة "الوفاء لأسرى الحرية" تنطلق غدا الخميس

فعاليات "قافلة الوفاء للأسرى" ستختتم بمسيرة مشاعل حاشدة في قرية البعنة مسقط رأس الأسيرين إبراهيم وياسين بكري، صاحبي أعلى حكم في الداخل الفلسطيني.

قافلة

الأسيران إبراهيم وياسين بكري

وجهت لجنة الحريات والأسرى والشهداء والجرحى المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية دعوة عامة لأبناء الداخل الفلسطيني للمشاركة في قافلة 'الوفاء لأسرى الحرية' والتي ستنطلق يوم غد الخميس في تمام الساعة الثامنة صباحا من مدينة أم الفحم .

ومن المقرر أن يشارك في هذه القافلة عدد من الأسرى المحررين يترأسهم رئيس لجنة الحريات والأسرى والشهداء والجرحى، الشيخ رائد صلاح، وسيقومون بزيارة عائلات الأسرى القدامى وذوي الأحكام العالية في أكثر من 22 بلدة في  الداخل الفلسطيني.

وقال مدير مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين في الداخل الفلسطيني وعضو لجنة الحريات، الأستاذ فراس العمري، إن فعاليات 'قافلة الوفاء للأسرى' ستختتم بمسيرة مشاعل حاشدة في قرية البعنة مسقط رأس الأسيرين إبراهيم وياسين بكري، صاحبي أعلى حكم في الداخل الفلسطيني.

وأشار العمري إلى أن انطلاق 'قافلة الوفاء للأسرى' يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي نظمتها المؤسسة خلال شهر نيسان على شرف يوم الأسير الفلسطيني نصرة للأسرى، داعيا الجميع للمشاركة في هذه الفعاليات لما لها من دور كبير في رفع الروح المعنوية للأسرى وذويهم.

التعليقات