انطلاق قافلة "الوفاء لأسرى الحرية" من أم الفحم

انطلاق قافلة "الوفاء للأسرى" ضمن سلسلة فعاليات على شرف يوم الأسير الفلسطيني نصرة للأسرى.

انطلاق قافلة

انطلاق قافلة "الوفاء لأسرى الحرية" من أم الفحم

انطلقت قافلة 'الوفاء لأسرى الحرية'' صباح اليوم الخميس من مدينة أم الفحم بمبادرة وتنظيم من لجنة الحريات والأسرى والشهداء والجرحى المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية.

ويشارك في هذه القافلة التي توجهت من أم الفحم إلى محطتها الأولى في قرية مشيرفة عدد من الأسرى المحررين يترأسهم رئيس لجنة الحريات والأسرى والشهداء والجرحى، الشيخ رائد صلاح، وسيقومون بزيارة عائلات الأسرى القدامى وذوي الأحكام العالية في أكثر من 22 بلدة في الداخل الفلسطيني.

زيارة عائلات الأسرى

وستتم زيارة عائلات كل من الأسرى: ظافر جبارين، الشيخ سعيد أبو إياد، محمود عثمان أبو حلمي، محمد محاجنة، زياد جبارين، يحيى إغبارية، إبراهيم إغبارية، محمد إغبارية، عبد الله إغبارية، كريم يونس، ماهر يونس، ناصر بدران، وليد دقة، إبراهيم أبو مخ، إبراهيم بيادسة، رشدي أبو مخ، محمد خلف، فكري منصور، مجاهد ذوقان، محمد مفارجة، محمد مصري، لنين الطوري، إسلام عيسى، أحمد أبو جابر، حافظ مقبل، بشير خطيب، بكر أبو ربيع، حيدر زيادنة، أحمد خليل، موفق عروق، محمد عنبتاوي، علاء موسى، محمد عبد الحميد، محمود عبد الحليم، زاهر علي، لينا جربوني، سمير سرساوي، عماد سرحان، إبراهيم بكري وياسين بكري.

مسيرة مشاعل في قرية البعنة

وقال مدير مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين في الداخل الفلسطيني وعضو لجنة الحريات، الأستاذ فراس العمري، إن فعاليات 'قافلة الوفاء للأسرى' ستختتم بمسيرة مشاعل حاشدة في قرية البعنة مسقط رأس الأسيرين إبراهيم وياسين بكري، صاحبي أعلى حكم في الداخل الفلسطيني، الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس.

وأشار العمري إلى أن انطلاق 'قافلة الوفاء للأسرى' يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي نظمتها المؤسسة خلال شهر نيسان على شرف يوم الأسير الفلسطيني نصرة للأسرى، داعيا الجميع للمشاركة في هذه الفعاليات لما لها من دور كبير في رفع الروح المعنوية للأسرى وذويهم.

التعليقات