تجمع الطيرة يجدد التحالف مع الرئيس الحالي مأمون عبد الحي للانتخابات القادمة

في اجتماع موسع لكادر التجمع الوطني الديمقراطي في الطيرة، أقر مساء أمس، الأحد، بالإجماع تجديد الثقة بالتحالف بين التجمع والرئيس الحالي مأمون عبدالحي للانتخابات القادمة، الأمر الذي لاقى ارتياحا لدى كادر الفرع الذي بارك القرار

تجمع الطيرة يجدد التحالف مع الرئيس الحالي مأمون عبد الحي للانتخابات القادمة

في اجتماع موسع لكادر التجمع الوطني الديمقراطي في الطيرة، أقر مساء أمس، الأحد، بالإجماع  تجديد الثقة بالتحالف بين التجمع والرئيس الحالي مأمون عبدالحي للانتخابات القادمة، الأمر الذي لاقى ارتياحا لدى كادر الفرع الذي بارك القرار.

وفي كلمته أشار سكرتير الفرع حسني سلطاني لإنجازات  البلدية الحالية، وأكد على دور التجمع المحوري في التحالف والدور الهام لأعضائه بمهنيتهم ونشاطهم في العمل البلدي، الأمر الذي اعتبره مصدر فخر واعتزاز. كما استعرض نتائج مشاورات لجنة الفرع وفتح باب النقاش والملاحظات أمام الحضور.

وصودق على القرار بأجماع  أعضاء الكادر. ثم ألقى المرشح الأول في القائمة السيد تميم ناصر كلمة رحب من خلالها بالحضور، ودعاهم إلى العمل من أجل إنجاح القائمة.

واختتم الاجتماع عبد العزيز سمارة بكلمة رحب بها بالحضور، وأشاد بالخطوة التاريخية والشجاعة من أجل مصلحة الطيرة وأهلها.

وانضم لاحقا المرشح مأمون عبد الحي إلى الاجتماع، فشكر الحضور، وخاصة أعضاء التجمع من كادر وقيادة. وألقى كلمة قصيرة تناول من خلالها إنجازات التحالف، وخاصة  في مجالات التربية والتعليم.

التعليقات