د.سامي أبو شحادة يدعو اليافيين للالتفاف حول قائمة "يافا"

"قائمة يافا ترى بنفسها قائمة كل اليافيين واليافيات، وأنها منفتحة على الجميع، ولديها استعداد للتعاون مع كل من تهمه أمور يافا وأهلها المتعلقة بالبلدية"..

د.سامي أبو شحادة يدعو اليافيين للالتفاف حول قائمة

لازالت قائمة "يافا" برئاسة د. سامي أبو شحادة تواصل استعداداتها لخوض انتخابات رئاسة بلدية يافا - تل أبيب، وتكثف من دعواتها ونشاطها لتعزيز قوة القائمة، ورفدها بطاقات شبابية ومهنية مع أوسع التفاف من الأهالي المخلصين لمدينتهم وقضاياها.

وقال أبو شحادة: "نعمل في الأشهر الأخيرة على إعادة بناء قائمة يافا، وإتمام الاستعدادات لدخول الانتخابات البلدية بتاريخ 22/10/2013. وكما وعدنا مع بداية هذه المعركة فنحن قد قررنا العمل بشفافية كاملة مع أهلنا وناخبينا في يافا".

وأضاف: استمراراً بهذا النّهج فإننا نرمي الى إطلاع أهالي يافا على تطوّر عملنا وتحضيراتنا حتّى اليوم، إضافةً إلى حثّ كل من يحب يافا ويريد بناء مستقبل أفضل لأهلها بالانضمام إلينا والعمل معنا على تخطيط وبناء هذا المستقبل".

وأشار إلى أن قائمة يافا هي مجموعة من النّشطاء الاجتماعيين والسياسيين من السكان العرب واليهود في مدينة يافا، وأن جزءا كبيرا من هذه المجموعة من النشطاء هم أعضاء في حزب التجمّع الوطني الديمقراطي، ومعهم رفاق وأصدقاء مستقلون وناشطون في أطر وحركات مختلفة. وأنه يجري العمل في هذه المرحلةً على بناء دستور يحكم عمل القائمة ومن ثم برنامج العمل وتشكيل القائمة.

ووجه ابو شحادة نداء إلى كل أهالي يافا عامة، وإلى الحركات والأحزاب الفاعلة في المدينة بشكل خاص للمشاركة مع القائمة في هذه الانتخابات بشكل فاعل، كما توجه إلى كل المهنيين في يافا في مجالات العمل المتعلقة بالبلدية بتزويد القائمة بأفكارهم أو اقتراحاتهم من أجل بناء برنامج عمل مهني شامل للقائمة مبني على دراسات ومعطيات علمية ومدروسة.

وأكد في نهاية حديثه على أن قائمة يافا ترى بنفسها قائمة كل اليافيين واليافيات، وأنها منفتحة على الجميع، ولديها استعداد للتعاون مع كل من تهمه أمور يافا وأهلها المتعلقة ببلدية يافا - تل أبيب. في الأسابيع القليلة المقبلة سيتم الانتهاء من كتابة برنامج عمل القائمة وبناء دستور يحكم العمل بين أعضائها، وإلى حين نشر جميع هذه المواد مباشرةً بعد الانتهاء من تحضيرها، فالقائمة في انتظار الاقتراحات.
 

التعليقات