رسمياً: قائمة يافا تخوض الانتخابات البلدية للعضوية والرئاسة

سامي أبو شحادة: "لقد قررنا خوض المعركة الانتخابية لمجلس البلدية ولرئاستها منذ عدّة أسابيع، نحن نعمل بشكل جاد وبخطوات مدروسة على تحقيق إنجاز كبير"..

رسمياً: قائمة يافا تخوض الانتخابات البلدية للعضوية والرئاسة

عقدت بلدية تل أبيب يوم أمس، الاثنين، جلستها الاعتيادية الشهرية، وفي نهايتها أعلن بشكل رسمي، بحسب قانون الانتخابات، عن القوائم التي تنوي الترشّح لانتخابات مجلس بلدية يافا تل أبيب القادمة.

بدوره أكّد مجدداً السيد سامي أبو شحادة، رئيس "قائمة يافا" وعضو المجلس البلدي، على أن قائمة يافا ستترشح في الانتخابات القادمة تحت اسم "قائمة يافا".

وقال أبو شحادة بعد الاجتماع: "لقد قررنا خوض المعركة الانتخابية لمجلس البلدية ولرئاستها منذ عدّة أسابيع، نحن نعمل بشكل جاد وبخطوات مدروسة على تحقيق إنجاز كبير في 22/10/2013".

وأضاف أن هذه الجلسة هي إجراء قانوني رسمي هام جداً للاستمرار بالمعركة الانتخابية. وقال: "نحن القائمة اليافوية الوحيدة من بين كل القوائم المطروحة على السّاحة، سنستمر بالنّضال للحفاظ على قائمة يافا من أجل الارتقاء بمجتمعنا اليافي نحو مستقبل أفضل لنا ولأولادنا".

كما أكد أبو شحادة: "نحن في خضمّ عمليّة بناء القائمة ومؤسساتها والانتهاء من برنامج العمل. نتوجّه مجدداً لكل أهالي يافا أفراداً ومؤسسات للانضمام إلينا من أجل العمل الوحدوي والمشاركة في الانتخابات القريبة. قوّتنا في وحدتنا ونحن نرى في قائمة يافا البيت الذي يجب أن يجمع كل اليافيين واليافيات".

التعليقات