أم الفحم: المحامي وسام قحاوش مرشح التجمع في قائمة التحالف

"إننا بهذه الخطوة وهذه الشراكة نرسل رسالة واضحة، ونؤكد أن بوصلتنا هي مصلحة البلد ومن أجل النهوض بها بكافة المجالات، ونعطي نموذجا راقيا في العمل المشترك وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة"..

أم الفحم: المحامي وسام قحاوش مرشح التجمع في قائمة التحالف

بأجواءٍ رفاقية وحماسية انتخب، الأحد، أعضاء التجمع الوطني الديمقراطي في أم الفحم المحامي وسام قحاوش مرشح التجمع في قائمة التحالف برئاسة الشيخ خالد حمدان.

وقدم أعضاء الفرع مداخلات قيمة حول التحديات السياسية والتنموية والاجتماعية والإدارية على المستوى البلدي. وشدد المجتمعون وخاصة الأعضاء الشباب على الدور النهضوي والمتوقع من حزب التجمع كأداة أساسية للإصلاح واستنهاض المجتمع واستدراجه للمشاركة في عملية التقويم لإدارة البلدية القادمة نحو انتخاب واختيار أقدر القوائم والأشخاص وفقًا للكفاءات والبرامج والرؤى المستقبلية.

وبعد نقاش مستفيض تم تكليف المحامي وسام قحاوش بأن يكون مرشح التجمع للتحالف.

وقدم قحاوش مداخلة تطرق فيها إلى أهمية هذا التحالف النوعي الذي تقرر العمل من خلاله من أجل أم الفحم متطورة راقية وموحدة بوجه التحديات المستقبلية لأم الفحم.

وقال "إننا بهذه الخطوة وهذه الشراكة نرسل رسالة واضحة، ونؤكد أن بوصلتنا هي مصلحة البلد ومن أجل النهوض بها بكافة المجالات، ونعطي نموذجا راقيا في العمل المشترك وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة.

يذكر أن المحامي وسام قحاوش عضو في اللجنة المركزية لحزب التجمع الوطني الديمقراطي وهو نموذج للقيادة السياسية الوطنية المشرفة التي تدمج الخاص بالعام.

ويعمل المحامي وسام قحاوش ويتخصص في المرافعة والعمل مع المعتقلين السياسيين والأسرى الفلسطينيين، كذالك يتخصص بالعمل مع السلطات المحلية. وهو ناشط اجتماعي سياسي منذ نعومة أظفاره، وتبوأ سابقًا رئاسة لجنة الطلاب العرب في الجامعة العبرية في القدس.

التعليقات