مئات اليافيين يشاركون في الحلقات البيتية لـ"قائمة يافا"

بدأت قائمة يافا بحملةٍ واسعةٍ من الحلقات البيتية اليومية في شتّى أنحاء يافا، وقد لاقت هذه الحلقات البيتية إقبالاً واسعاً من قبل العائلات اليافية ومجموعات الأصدقاء، وأعلنت قائمة يافا مسبقاً أنها نجحت حتّى الآن في الوصول إلى المئات من سكان المدينة

مئات اليافيين يشاركون في الحلقات البيتية لـ

مع إطلاق الحملة الانتخابية لـ"قائمة يافا" بشكل رسمي الخميس الماضي، بدأت قائمة يافا بحملةٍ واسعةٍ من الحلقات البيتية اليومية في شتّى أنحاء يافا، وقد لاقت هذه الحلقات البيتية إقبالاً واسعاً من قبل العائلات اليافية ومجموعات الأصدقاء، وأعلنت قائمة يافا مسبقاً أنها نجحت حتّى الآن في الوصول إلى المئات من سكان المدينة.

وتهدف هذه الحلقات البيتية إلى تعريف ذوي حق الانتخاب وأهالي يافا ببرنامج القائمة وأهدافها، كما أنها تهدف إلى الاستماع إلى مشاكل المواطنين بهدف دمجها في برنامج العمل الانتخابي لقائمة يافا في الحقبة البلدية القادمة.

وفي حديث مع الناشط عبد أبو شحادة أحد منسقي هذه الحلقات حول إقبال الناس، قال: "هنالك تجاوب كبير من الناس في موضوع الحلقات البيتية. في الحقيقة لسنا متفاجئين من الإقبال الجماهيري الكبير على الحلقات البيتية وتجاوب الناس معنا، ردة الفعل الإيجابية من أهالينا في يافا تقول بالضرورة إن لقائمة يافا جمهورا واسعا وكبيرا وظهرا يافاويا سيدعمنا ويساندنا في المعركة الانتخابية القريبة حتى نحقق نصراً كبيراً ليافا وأهاليها".

كما أضاف: "سوف نستمر في حملتنا الانتخابية بالتشديد على الحلقات البيتية لما فيها من فائدة ليافا وأهالينا، لكل استفسار يتعلق بالانتخابات والقائمة وكل من يود أن نستضيفه في مقرنا المفتوح دائماً في شارع يفت 170 (سوبركُلّاب سابقاً)، أو زيارته في بيته يستطيع أن ينسق معنا عبر الرقم التالي: 0542048175".
 

التعليقات