قائمة يافا : لا لإسكات الآذان، نعم لإسكات العنصرية!

وقال السيد سامي أبو شحادة- رئيس قائمة يافا: "نستنكر بشدّة محاولة العنصري والمأفون أرنون جلعادي كسب بعض الأصوات من اليمين الفاشي بهذه الطريقة الرخيصة. سيبقى صوت الآذان وأجراس الكنائس تصدح في أجواء مدينة يافا كما كانت على مدار مئات السنين.

قائمة يافا : لا لإسكات الآذان، نعم لإسكات العنصرية!


استنكرت قائمة "يافا" بشدّة المناشير والملصقات العنصرية التي تقوم بنشرها قائمة الليكود بيتنا برئيسها المأفون أرنون جلعادي، وتعد المصوتين اليهود بإسكات صوت الآذات وقرع الأجراس في يافا. حاء ذلك بعد أن حصلت قائمة يافا ومن خلال عملها الميداني على  نسخً من المناشير والملصقات العنصرية التي توزعها كوادر الليكود في أنحاء تل أبيب. وكانت هذه المناشير والملصقات قد وزعت مسبقاً في يافا والأحياء الجنوبية لمدينة تل أبيب حيث يتواجد الجزء الأكبر من أنصار اليمين العنصري والفاشي في مدينة تل أبيب.

وقال السيد سامي أبو شحادة- رئيس قائمة يافا: "نستنكر بشدّة محاولة العنصري والمأفون أرنون جلعادي كسب بعض الأصوات من اليمين الفاشي بهذه الطريقة الرخيصة. سيبقى صوت الآذان وأجراس الكنائس تصدح في أجواء مدينة يافا كما كانت على مدار مئات السنين. لن يستطيع الليكود أو غيره من اليمين المتطرف المسّ بمقدساتنا بأي شكل من الأشكال. يافا ستقف موحدة للدفاع عن مقدساتنا الإسلامية والمسيحية كما كانت تفعل بشكل دائم على مدار السنين!".

وأضاف: " ردنا على هؤلاء العنصريين سيكون بتقوية تمثيلنا في المجلس البلدي للتصدي لجلعادي وأمثاله سيكون من خلال مشاركة حاشدة من كل أهالي يافا في الانتخابات القريبة في 22.10.13".
 

التعليقات