بنا: "جرايسي والجبهة في فزع وارتباك بعد الكشف عن فضيحة بيج فساد"

وكان عوني بنا قد عقد مؤتمراً صحفياً، أمس الأحد، كشف فيه عن تفاصيل فضيحة "البيج". وأثار الموضوع عاصفة من الردود من المسؤولين عن الملف، والذين يعرفون تفاصيله الخطيرة. ودعا بنا رامز جرايسي وادارة البلدية الى عدم التهرب من الردود عن الأسئلة، التي بدأ الناس يرددونها، ونعود ونطرحها بانتظار الجواب من رئيس البلدية الحالي.

بنا:

بنا: "جرايسي والجبهة في فزع وارتباك بعد الكشف عن فضيحة بيج فساد"
"لماذا يتراشق جرايسي وسلام التهم حول المسؤولية عن فضيحة البيج"
"لماذا يتهربون من المسؤولية؟ مما يخافون؟"
" التلعثم ناتج عن خطورة الشكوى في وحدة الغش والخداع "


عوني بنا يوجه 4 اسئلة الى  رامز جرايسي عن" البيج فساد"  وينتظر الاجابة !

رد عضو بلدية الناصرة ومرشح القائمة الأهلية عوني بنا على البيانات التي صدرت بخصوص فضيحة "البيج".  وقال بنا بأن" رامز جرايسي والجبهة في حالة فزع وتخبط وارتباك بعد ان علموا بالشكوى الرسمية التي قدمتها في وحدة الغش والخداع في الشرطة، والدليل أنهم سارعوا إلى القاء التهمة على علي سلام، والذي بدوره اتهم رامز جرايسي بالملف". وأضاف بنا: دليل آخر على فزعهم وتخبطهم هو انهم قاموا بالضغط على صحفيين لمنع نشر الخبر".

وكان عوني بنا قد عقد مؤتمراً صحفياً، أمس الأحد، كشف فيه عن تفاصيل فضيحة "البيج". وأثار الموضوع عاصفة من الردود من المسؤولين عن الملف، والذين يعرفون تفاصيله الخطيرة.  ودعا بنا رامز جرايسي وادارة البلدية الى عدم التهرب من الردود عن الأسئلة، التي بدأ الناس يرددونها، ونعود ونطرحها بانتظار الجواب من رئيس البلدية الحالي.

1. لماذا تجاهلت البلدية تخمين المهندس سمير قعوار والذي قيمته حوالي 12 مليون شيقل حينها ؟!

2. لماذا اختارت البلدية موطي زايد مخمنًا محكّمًا مرتبطًا بالشركات المستثمرة وله صلة تجارية بهم وكان محكّمًا بينهم كزبائن؟ ويعمل عنده صهر أحد المستثمرين؟

3.   لماذا تجاهلت البلدية مطالب المخمّن زئيف كوهن والذي انتقد تخمين موطي زايد موضحاً ان هناك اخطاء حسابية اذا تم تصليحها ستصل قيمة الضريبة الى 12 مليون شاقل بدل 3 مليون شاقل لتخمين موطي زايد؟!

4. لماذا لم يتم التجاوب مع توجه المحاسب المرافق للبلدية، تسفي افرات، الذي طالب رئيس البلدية بتقديم استئناف ضد تخمين المحكم، الذي يهدر ملايين الشواقل من أموال البلدية؟

التعليقات