حنين زعبي تهيب بالناخبين النصراويين للتصويت كي يصنعوا التغيير

أهابت مرشحة الرئاسة لبلدية الناصرة، النائبة حنين زعبي، بالناخبين النصراويين للمشاركة بالانتخابات وممارسة حق وواجب التصويت. وقالت زعبي: "اليوم يقرر أهل الناصرة برجالها ونسائها مصير البلدية ومستقبل البلد، ولكل مواطن دوره وتأثيره على النتيجة النهائية للانتخابات"، وأضافت: "من المؤسف حقًّا أن يراهن البعض على نسب تصويت منخفضة للفوز بالانتخابات، نحن نعول على رفع نسبة التصويت، التي عن طريقها يمكن تحقيق التغيير بهمة كل النصراويين والنصراويات. "

حنين زعبي تهيب بالناخبين النصراويين للتصويت كي يصنعوا التغيير

* هناك من يراهن على نسب تصويت منخفضة للفوز، ونحن نسعى لرفع نسبة التصويت.

* أطلب من الجميع أن يشجعوا من حولهم على التصويت.

* التغيير بحاجة إلى جرأة في الموقف، وهذه فرصتك أيها النصرواي.

أهابت مرشحة الرئاسة لبلدية الناصرة، النائبة حنين زعبي، بالناخبين النصراويين للمشاركة بالانتخابات وممارسة حق وواجب التصويت.  وقالت زعبي: "اليوم يقرر أهل الناصرة برجالها ونسائها مصير البلدية ومستقبل البلد، ولكل مواطن دوره وتأثيره على النتيجة النهائية للانتخابات"، وأضافت: "من المؤسف حقًّا أن يراهن البعض على نسب تصويت منخفضة للفوز بالانتخابات، نحن نعول على رفع نسبة التصويت، التي عن طريقها يمكن تحقيق التغيير بهمة كل النصراويين والنصراويات. "

ووجهت كلامها إلى كافة المواطنين والمواطنات في الناصرة: "التغيير بين أيدكم فاصنعوه، بالانتخاب أولَا."

زعبي: فرصة للتخلص من سلبيات الماضي

وتطرقت زعبي إلى نسبة التصويت في الناصرة، وقالت: "أدعو نساء الناصرة ورجالها للخروج إلى الصناديق للإدلاء بأصواتهم، وأطلب من الجميع أن يشجعوا من حولهم من جيران وأقارب وأصدقاء وزملاء إلى التصويت.  اليوم هو يوم حاسم، يقرر فيه كل منا مستقبله الشخصي وليس فقط مستقبل المجتمع والبلد: مواصلات سالكة ومعقولة، ومدراس متطورة، ونشاط ثقافي متنوع، ونوادٍ في الأحياء، وبلدية لكل مواطنيها، وتطوير للأحياء وغير ذلك الكثير. هناك فرصة للتخلص من سلبيات الماضي وبناء مستقبل أفضل، لكل من أبناء وبنات يستحقون هذا المستقبل."

الناس متعطشون للبديل

وكانت زعبي قد قالت خلال الإدلاء بصوتها صباح اليوم، إنها تثق بإقبال الناس الكبير على التصويت لأنها تلمس تعطشهم للبديل الذي ينهي زمن الاحتكار، والإقصاء، والمحسوبيات، والإدارة غير السليمة، والإهمال، في كافة القطاعات، والذي جعل كثيرا من أهلها، وخصوصًا شبابها، يهاجرون منها، بدلا من التمسك بالبقاء فيها والعمل على تطويرها واستثمار طاقاتهم فيها.

واختتمت زعبي نداءها للمشاركة في التصويت قائلة: "التغيير بحاجة إلى جرأة في الموقف، وهذه فرصتك أيها النصرواي وفرصتك أيتها النصراوية."

التعليقات