ترشيحا: التحالف الوطني الديمقراطي يثبت مقعده الثاني

التحالف يتمثل بـ: نخلة طنوس وخليل أبو حسان * أوباش بوحبوط اعتدوا على أحد ناشطي التحالف في يوم الانتخابات

ترشيحا: التحالف الوطني الديمقراطي يثبت مقعده الثاني

نخلة طنوس من اليمين، وخليل أبو حسان

أعلن التحالف الوطني الديمقراطي في ترشيحا، مساء اليوم الخميس، عن تثبيت مقعده الثاني في بلدية "معالوت – ترشيحا"، وذلك بعد الانتهاء من فرز أصوات الصندوق المتنقل.

ويمثل التحالف الوطني الديمقراطي كل من نخلة طنوس وخليل أبو حسان.

كما حصلت قائمة "الإخاء والتعاون" على مقعد واحد أيضا، وتمثلت بالسيد أيمن شناتي.

وفي تعقيبه على نتائج الانتخابات، وجه نخلة الشكر لأهالي ترشيحا على منح التحالف الثقة. وقال إن هذه الثقة دليل على "أن عملنا المتواصل من داخل البلدية وخارجها جلب نتيجة جيدة. نحن بدورنا سنرد هذه الثقة لأهالي القرية، وسوف نستمر بالعمل من أجلهم".

من جهته قال خليل أبو حسان إن هذا التحالف، بشبابه، هو مستقبل ترشيحا، وهم قادة المستقبل. ووجه التحية لجميع داعمي التحالف، وخص بالذكر النساء "اللواتي كانوا أمامنا في هذه المعركة، وكلي ثقة اننا سنكون عند حين ظن الجميع". على حد قوله.

تجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن أوباش رئيس البلدية، شلومو بحبوط، قد اعتدوا، أمام ناظري بوحبوط، بالضرب على أحد ناشطي التحالف قرب أحد الصناديق عندما تصدى لتهجماتهم وبذاءاتهم العنصرية.

إلى ذلك، تجدر الإشارة أيضا إلى أن تجمع ترشيحا كان في السابق ممثلا بعضو واحد فقط، وكان قد قرر في الانتخابات السابقة، في تشرين أول/ أكتوبر 2008، بالإضافة إلى "حركة شباب ترشيحا" والجبهة الديمقراطية، مقاطعة الانتخابات المحلية كخطوة احتجاجية على الإجحاف الذي لحق بترشيحا، والذي وصف بأنه تجاوز كل الخطوط الحمراء.

التعليقات