وفد التجمع يهنئ الرؤساء الجدد

واكد الوفد استعداد التجمع وكتلته البرلمانية للتعاون مع الرؤساء المنتخبين في كافة القضايا التي تتعامل معها السلطات المحلية، وشدد على ضرورة تصعيد النضال في مواجهة سياسة التمييز ومن اجل الحصول على الموارد اللازمة لتقديم الخدمات البلدية وتطوير القرى والمدن العربية.

وفد التجمع يهنئ الرؤساء الجدد

قام وفد من التجمع الوطني الديمقراطي بجولة تهنئة لرؤساء السلطات المحلية المنتخبين والفائزين في الانتخابات الأخيرة، وشارك في تقديم التهاني عوض عبد الفتاح، الأمين العام للتجمع، والنائب جمال زحالقة، رئيس الكتلة البرلمانية، ومصطفى طه، نائب الأمين العام للحزب والنائب باسل غطاس وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكوادر فروع التجمع من مختلف البلدات.

وقدم الوفد التهنئة والتبريكات للرؤساء المنتخبين في 18 بلدا وهم: علي سلام في الناصرة، أمين عنبتاوي في شفاعمرو، د. سهيل ذياب في طمرة، مازن غنايم في سخنين، الحاج عباس تيتي في البعنه، عمر اسماعيل في نحف، طه عبد الحليم في كفر مندا، سمير حسين في دير حنا، شريف مطر في عيلبون، علي عاصلة في عرابة، زاهر صالح في كوكب أبو الهيجاء، خالد طاطور في الرينة، الشيخ خالد حمدان في ام الفحم، مضر يونس في عارة عرعرة، المحامي حسن عثامنة في كفر قرع، عادل بدير في كفر قاسم، محمود عاصي في كفر برا، الحاج ذياب غانم في قرى زيمر.

خلال الزيارات تمنى الوفد النجاح للرؤساء المنتخبين في تأدية مهامهم وصون الامانة والعمل بمسؤولية وإخلاص ومهنية خاصة بعد حصولهم على الثقة، وشدد الوفد على أهمية تعزيز سبل التعاون وعلى أهمية الحفاظ على الوحدة والنسيج الاجتماعي بعد الانتخابات، والترفع عن المصالح الشخصية والفئوية والعمل سوية للنهوض بالمجتمع العربي.

واكد الوفد استعداد التجمع وكتلته البرلمانية للتعاون مع الرؤساء المنتخبين في كافة القضايا التي تتعامل معها السلطات المحلية، وشدد على ضرورة تصعيد النضال في مواجهة سياسة التمييز ومن اجل الحصول على الموارد اللازمة لتقديم الخدمات البلدية وتطوير القرى والمدن العربية. واعرب الوفد عن أمله بأن تؤدي التركيبة الجديدة للرؤساء الى انتخاب قيادة قطرية للجنة الرؤساء تكون قادرة على مواجهة التحديات في قضايا الارض والمسكن والتعليم وتطوير الخدمات والاقتصاد.

هذا وسيواصل التجمع الوطني الديمقراطي زيارات التهنئة للرؤساء الفائزين والمنتخبين في البلدات الأخرى.

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات