20/09/2015 - 08:52

حالة الطقس: احتمال سقوط زخات متفرقة من الأمطار

حالة الطقس في فلسطين: يكون الجو، اليوم الأحد، غائماً جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية

حالة الطقس: احتمال سقوط  زخات متفرقة من الأمطار

يكون الجو، اليوم الأحد، غائماً جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من  معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويحتمل سقوط  زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق وقد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء الليل والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم غد الإثنين، غائما إلى غائم جزئي، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، ويحتمل سقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية  معتدلة إلى نشطة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

يوم  الثلاثاء المقبل، يكون الجو صافياً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من  معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو صافيا بوجه عام يوم الأربعاء، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من  معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الخميس، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام  بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات