30/09/2015 - 08:24

حالة الطقس: غائم جزئيا واحتمال سقوط أمطار خفيفة متفرقة

حالة الطقس في فلسطين: تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن يكون الجو اليوم الأربعاء، غائما جزئيا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة.

حالة الطقس: غائم جزئيا واحتمال سقوط أمطار خفيفة متفرقة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن يكون الجو اليوم الأربعاء، غائما جزئيا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس يكون الجو غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة يكون الجو غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة ليعود الطقس معتدلاً ولطيفاً مع درجات حرارة تحوم حول نهاية العشرينيات مئوية في الجبال وعند مطلع الثلاثينيات مئوية في المناطق السهلية. وتسود أجواء شديدة الحر في الأغوار.

التعليقات