04/12/2015 - 07:56

موجة صقيع وأجواء شديدة البرودة في البلاد

حالة الطقس في فلسطين: يطرأ اليوم الجمعة انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 1-2 درجة مئوية، ويكون الطقس صافيا، وباردا خلال ساعات النهار، وشديد البرودة خلال ساعات الليل.

موجة صقيع وأجواء شديدة البرودة في البلاد

يطرأ اليوم الجمعة انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 1-2 درجة مئوية، ويكون الطقس صافيا، وباردا خلال ساعات النهار، وشديد البرودة خلال ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا مما يزيد الاحساس بالبرودة.

وفي يوم السبت يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس صافيا، وباردا خلال ساعات النهار، وشديد البرودة خلال ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة تزيد الاحساس بالبرودة بشكل واضح.

وفي يوم الأحد القادم  ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، ويستمر الطقس باردا خلال ساعات النهار، وشديد البرودة خلال ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا مما يزيد الاحساس بالبرودة.

وفي يوم الإثنين القادم يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صافيا، وباردا نسبيا خلال ساعات النهار، وباردا خلال ساعات الليل، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدل السرعة.

ويحذر الراصد الجوي من حدوث الانجماد وتشكل الصقيع خلال الأيام القادمة.

التعليقات