20/12/2015 - 08:40

حالة الطقس: بارد نسبيا دون تغير بدرجات الحرارة

حالة الطقس: يكون الجو اليوم الأحد غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر في درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق

حالة الطقس: بارد نسبيا دون تغير بدرجات الحرارة

يكون الجو اليوم الأحد غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر في درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح  جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 غدا الاثنين يكون الجو صافياً بوجه عام، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح  شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بعد غد الثلاثاء، يكون الجو صافياً بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الأربعاء يكون الجو صافياً وبارداً نسبياً، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الخميس يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح  شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات