22/12/2015 - 07:42

حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع: بارد نسبيا

حالة الطقس في فلسطين: يكون اليوم الثلاثاء الجو صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل، و لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة

حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع: بارد نسبيا

يكون اليوم الثلاثاء الجو صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل، و لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى  جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غدا الأربعاء يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى  جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .

بعد غد الخميس يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار وباردا في ساعات الليل، و لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح  شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الجمعة يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في النهار باردا في ساعات الليل، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم السبت يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في النهار باردا في ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات