08/02/2016 - 08:31

حالة الطقس: غائم جزئيا وتساقط زخات من الأمطار

حالة الطقس في فلسطين: يكون الطقس اليوم، الإثنين، غالبا غائم، وباردا بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

حالة الطقس: غائم جزئيا وتساقط زخات من الأمطار

مدينة حيفا

يكون الطقس اليوم، الإثنين، غالبا غائم، وباردا بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم غد الثلاثاء ترتفع درجات الحرارة مع بقاء الطقس باردا نسبيا بوجه عام.

الأربعاء: يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية قد تكون رعدية، وخاصة في وسط وجنوب البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الخميس: يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا. ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الجمعة: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبا صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

السبت: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل ها الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات