09/03/2016 - 08:42

حالة الطقس: أجواء مشمسة وشبه خماسينية

حالة الطقس في فلسطين: تسود اليوم، الأربعاء، أجواء مشمسة وتنشط الرياح الشرقية والمثيرة للغبار ليكون الجو دافئا قليلا ومزعجا في نفس الوقت بسبب نشاط الرياح الشرقية مسببة نوعا من الأجواء شبه الخماسينيىة،

حالة الطقس: أجواء مشمسة وشبه خماسينية

تسود اليوم، الأربعاء، أجواء مشمسة وتنشط الرياح الشرقية والمثيرة للغبار ليكون الجو دافئا قليلا ومزعجا في نفس الوقت بسبب نشاط الرياح الشرقية مسببة نوعا من الأجواء شبه الخماسينيىة، وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها بحوالي 8 درجات مئوية.

وفي يوم غد الخميس، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الجو صافيا ولطيفا وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها بحوالي 5 درجات.

وفي يوم الجمعة، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الجو لطيفا وصافيا وتكون الرياح شرقية جنوبية معتدلة السرعة.

ويطرأ يوم السبت المقبل ارتفاع آخر طفيف على درجات الحرارة، وتميل الأجواء إلى شديدة الحرارة في الساحل والأغوار وتكون معتدلة إلى حارة نسبيا في المناطق الجبلية والرياح غربية جنوبية متوسطة السرعة.

أما يوم الأحد المقبل فلا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتكون أعلى من معدلها السنوي بحوالي 7 درجات مئوية، وتكون الأجواء صافية والرياح شرقية شمالية خفيفة السرعة.

وقال الراصد الجوي ومسؤول طقس فلسطين 24، عمار أبو حمد، من مدينة نابلس لموقع 'عرب 48'، إنه يتوقع تقدم منخفض جوي بارد ومصحوب بالأمطار الغزيرة نهاية الأسبوع المقبل على أبعد تقدير.

التعليقات