24/03/2016 - 08:07

حالة الطقس: أجواء خماسينية مغبرة

حالة الطقس في فلسطين: يكون الجو اليوم، الخميس، خماسينيا مغبرا ودافئا في المناطق الجبلية، ويميل إلى الحرارة في المدن الساحلية والأغوار، ويطرا ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتكون أعلى من معدلها السنوي بحوالي 8 درجات مئوية تقريبا،

حالة الطقس: أجواء خماسينية مغبرة

يكون الجو اليوم، الخميس، خماسينيا مغبرا ودافئا في المناطق الجبلية، ويميل إلى الحرارة في المدن الساحلية والأغوار، ويطرا ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتكون أعلى من معدلها السنوي بحوالي 8 درجات مئوية تقريبا، وتكون الرياح شرقية جنوبية معتدلة السرعة.

وفي يوم غد الجمعة، يبقى الجو خماسينيا مغبرا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي بحوالي 5 درجات مئوية، ويكون الجو غائما بوجه عام.

وفي يوم السبت المقبل، يتقدم منخفض جوي بارد للحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط ويطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة، ويكون الجو مغبرا وغائما، ومن المتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار في ساعات المساء، وتكون الرياح غربية جنوبية نشطة، ويحذر من تدني الرؤية بسبب تشكل الضباب صباحا.

وفي يوم الأحد، يطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة ويتوقع تقدم حالة من عدم الاستقرار بسبب اندفاع منخفض البحر الأحمر إلى البلاد، وتسقط أمطار غزيرة على كافة المناطق، ويحذر من الفيضانات في المناطق الساحلية والجنوبية مثل النقب والأغوار وغزة.

التعليقات