20/04/2016 - 08:03

حالة الطقس: أجواء حارة نسبيا في كافة المناطق

حالة الطقس في فلسطين: يطرأ اليوم، الأربعاء، ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10 درجات مئوية، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق،

حالة الطقس: أجواء حارة نسبيا في كافة المناطق

يطرأ اليوم، الأربعاء، ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10 درجات مئوية، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم غد الخميس، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية وتسود أجواء حارة نسبياً في الجبال والسواحل بينما تسود أجواء حارة في المناطق السهلية الداخلية. وتسود في الوقت ذاته أجواء شديدة الحر في الأغوار، وتكون الرياح شمالية إلى شمالية غربية.

وفي يوم الجمعة المقبل، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس دافئا نسبيا نهارا، وباردا نسبيا ليلا مع ظهور بعض السحب، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم السبت المقبل، لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس دافئا نسبيا نهارا، وباردا نسبيا ليلا مع ظهور بعض السحب، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات