24/04/2016 - 08:14

أجواء حارة: أكثروا من شرب السوائل تفاديا للجفاف

حالة الطقس في فلسطين: يتوقع الراصد الجوي في البلاد أن يكون الجو اليوم الأحد، حارا وجافا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية،

أجواء حارة: أكثروا من شرب السوائل تفاديا للجفاف

يتوقع الراصد الجوي في البلاد أن يكون الجو اليوم الأحد، حارا وجافا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم غد الإثنين، يكون الجو حارا وجافا، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وفي يوم الثلاثاء المقبل، يكون الجو حارا وجافا ومغبرا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 12 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الأربعاء المقبل، حارا نسبيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويخشى انتشار الحرائق في الحقول والأحراش، ويحذر من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمـس ما بين العاشـرة صباحا والخامسة عصرا، وينصح بضرورة الإكثار من شرب المياه والسوائل تفاديا للجفاف وضربات الشمس في الأيام المقبلة.

التعليقات