01/05/2016 - 07:49

حالة الطقس: حار إلى حار نسبيًا

يطرأ، اليوم الأحد، ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، مع ظهور السحب العالية أحيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة

حالة الطقس: حار إلى حار نسبيًا

يطرأ، اليوم الأحد، ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، مع ظهور السحب العالية أحيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أما غدًا، الإثنين، فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صافٍ، ودافئا في المناطق الجبلية، ومائلًا للحرارة في المناطق الساحلية، وحارًا نسبيًا في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

في حين يطرأ ارتفاع آخر، بعد غدٍ، الثلاثاء، على درجات الحرارة، حيث يبقى الجو حارُا في مختلف المناطق، بينما تسود أجواء شديدة الحر في الأغوار والبحر الميت. وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية.

أما الأربعاء، فيطرأ انخفاض كبير وملموس على درجات الحرارة مع فروقات حرارية تزيد عن 12 درجة مئوية عن اليوم الذي سبقة، ويكون الجو غائمًا جزئيًا، وتسود، كذلك، أجواء تميل للبرودة النسبية في الجبال ودافئة نسبيًا في المناطق السهلية وجو دافئ ولطيف في الأغوار. الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية.

التعليقات