04/05/2016 - 08:17

حالة الطقس: انخفاض كبير وملموس في درجات الحرارة

حالة الطقس في فلسطين: يطرأ اليوم، الأربعاء، انخفاض كبير وملموس على درجات الحرارة مع فروقات حرارية تزيد عن 12 درجة مئوية عن يوم أمس، ويكون الجو غائمًا جزئيًا،

حالة الطقس: انخفاض كبير وملموس في درجات الحرارة

صورة من أجواء الناصرة التقطت بعدسة "عرب 48"

يطرأ اليوم، الأربعاء، انخفاض كبير وملموس على درجات الحرارة مع فروقات حرارية تزيد عن 12 درجة مئوية عن يوم أمس، ويكون الجو غائمًا جزئيًا، وتسود، كذلك، أجواء تميل للبرودة النسبية في الجبال ودافئة نسبيًا في المناطق السهلية وجو دافئ ولطيف في الأغوار. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية.

وفي يوم غد الخميس، تعود درجات الحرارة إلى الارتفاع مجدداً بحيث تصبح حول معدلها السنوي العام وتسود أجواء دافئة في مختلف المناطق. الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية.

وفي يوم الجمعة المقبل، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم السبت المقبل، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً.

هذا، ويحتمل تساقط زخات محلية خفيفة من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

التعليقات