08/12/2016 - 15:28

الثلوج تتساقط في جبل الشيخ (صور)

حالة الطقس في فلسطين: تتساقط الثلوج على جبل الشيخ في هضبة الجولان السوري المحتل، اليوم الخميس، فيما طرأ انخفاض ملموس في درجات الحرارة وبدأ هطول المطر والبرد القارس في منطقة الجليل والشمال.

الثلوج تتساقط في جبل الشيخ (صور)

ثلوج في جبل الشيخ

تتساقط الثلوج على جبل الشيخ في هضبة الجولان السوري المحتل، اليوم الخميس، فيما طرأ انخفاض ملموس في درجات الحرارة وبدأ هطول المطر والبرد القارس في منطقة الجليل والشمال.

ومن المتوقع أن يشهد المنتجع السياحي في جبل الشيخ ومنطقة الجولان السوري المحتل في الأيام المقبلة توافد الآلاف من المتنزهين بعد تساقط كمية لا بأس بها من الثلوج خلال الفترة الأخيرة، للاستجمام واللهو والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.

وتتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يشهد الأسبوع المقبل عاصفة شديدة لعدة أيام متواصلة حيث تجتاح البلاد حالة من البرد الشديد وتهطل أمطار غزيرة في مختلف أنحاء البلاد فيما تتساقط الثلوج على جبل الشيخ في الجولان السوري المحتل.

ويطرأ اليوم الخميس انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا بشكل واضح ليلا. وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم غد الجمعة لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غالبا صافٍ، وباردا نسبيا نهارا، وباردا بشكل واضح ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

 

التعليقات