24/12/2016 - 08:15

حالة الطقس: أجواء باردة وزخات من مطر في المساء

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون، اليوم السبت، غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا، وتسقط زخات من الأمطار، خاصة في ساعات المساء، تعرف على حالة طقس الأسبوع المقبل.

حالة الطقس: أجواء باردة وزخات من مطر في المساء

(pixabay)

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون، اليوم السبت، غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا، وتسقط زخات من الأمطار، خاصة في ساعات المساء والليل فوق مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأضاف أن الجو يكون يوم غد الأحد، غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا، وتسقط زخات من الأمطار فوق مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الإثنين المقبل، غائمًا وباردا، وتسقط زخات من الأمطار فوق مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر متوسط  ارتفاع الموج إلى مائج.

أما يوم الثلاثاء، فيكون الجو غائمًا وباردا، وتسقط زخات من الأمطار فوق مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانًا والبحر متوسط  ارتفاع الموج إلى مائج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤية الأفقية.

التعليقات