11/02/2017 - 08:46

حالة الطقس: توقعات بتساقط الأمطار بعد ظهر اليوم

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم، السبت، غائمًا جزئيًا إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، واعتبارًا من ساعات الظهيرة تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق.

حالة الطقس: توقعات بتساقط الأمطار بعد ظهر اليوم

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم، السبت، غائمًا جزئيًا إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، واعتبارًا من ساعات الظهيرة تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، وقد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم غد الأحد، غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا، وتسقط زخات من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج .

أما يوم الإثنين المقبل فيكون الجو غائمًا وباردًا، وتسقط زخات من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الثلاثاء القادم، غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة، وتسقط زخات من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين، أيام الأحد والإثنين والثلاثاء، من تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض، ومن خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.

التعليقات