10/06/2018 - 06:55

حالة الطقس: أجواء صيفية حارة ومغبرة

تكون الأجواء، هذه الليلة، صافية إلى غائمة جزئيًا باردة نسبيًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولطيفة في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

حالة الطقس: أجواء صيفية حارة ومغبرة

أرشيفية

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، بأن يكون الجو، اليوم الأحد، صافيًا بوجه عام وحارًا نسبيًا إلى حار ومغبرًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط في ساعات المساء والليل، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء، هذه الليلة، صافية إلى غائمة جزئيًا باردة نسبيًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولطيفة في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غد الإثنين، غائمًا جزئيًا إلى صاف وربيعيا لطيفا ومعتدلًا في معظم المناطق ومغبرًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وبعد غد الثلاثاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا وربيعيا لطيفا ومعتدلًا في معظم المناطق ومغبرًا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار المحلية فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد الجوية بأن يكون الجو، يوم الأربعاء المقبل، غائمًا جزئيًا وربيعيا لطيفا ومعتدلًا في معظم المناطق ومغبرًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات