07/10/2018 - 06:59

حالة الطقس: أجواء خريفية معتدلة وانخفاض في درجات الحرارة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاحد، غائمًا جزئيًا، وخريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، وطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين،

حالة الطقس: أجواء خريفية معتدلة وانخفاض في درجات الحرارة

توضيحية (pixabay)

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاحد، غائمًا جزئيًا، وخريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، وطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق خلال ساعات الليل، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، خفية إلى معتدلة السرعة.

ويكون الطقس، يوك غد الإثنين، غائمًا جزئيًا، وخريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والثلاثاء، يكون الطقس غائمًا جزئيًا، وخريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويحتمل تساقط زخات محلية على السواحل، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

في حين، يطرأ، الأربعاء المقبل، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، وخريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والخميس، لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، وخريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويكون الطقس، يوم الجمعة المقبل، غائمًا جزئيًا إلى غائم، وخريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات