08/10/2018 - 06:51

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة طيلة الأسبوع

يطرأ، اليوم، الإثنين، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، وخريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، والفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق.

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة طيلة الأسبوع

توضيحية (pixabay)

يطرأ، اليوم، الإثنين، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، وخريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، والفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وغدًا، الثلاثاء، لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، وخريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، ويحتمل تساقط زخات محلية على السواحل، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كما يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، بعد غدٍ، الأربعاء، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، وخريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات