02/02/2019 - 08:01

حالة الطقس: لطيف في النهار وبارد في الليل

هذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيا وباردة إلى شديدة البرودة والرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج

حالة الطقس: لطيف في النهار وبارد في الليل

يكون الجو اليوم، السبت، غائماً جزئياً إلى صاف ولطيفاً خلال النهار بارداً إلى شديد البرودة خلال الليل خاصة في المرتفعات الجبلية حيث لا يطرأ تغير على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيا وباردة إلى شديدة البرودة والرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا، الأحد، يكون الجو صافياً بوجه عام، ولطيفاً خلال النهار بارداً نسبياً خلال الليل خاصة في المرتفعات الجبلية ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد، الإثنين، يكون الجو صافياً بوجه عام، ولطيفاً خلال النهار بارداً نسبياً خلال الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات