15/04/2019 - 06:14

حالة الطقس: انخفاض درجات الحرارة وأمطار متفرقة

وهذه الليلة يكون الجو غائماً جزئياً وباردا، خاصة فوق المرتفعات الجبلية وتسقط أمطار متفرقة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والموج مرتفع في البحر متوسط

حالة الطقس: انخفاض درجات الحرارة وأمطار متفرقة

يكون الجو اليوم، الإثنين، غائماً جزئياً إلى غائم ومغبراً وبارداً نسبيا، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بقليل، وفي ساعات المساء والليل تسقط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح  شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة  تنشط أحيانا والبحر متوسط  ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو غائماً جزئياً وباردا، خاصة فوق المرتفعات الجبلية وتسقط أمطار متفرقة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والموج مرتفع في البحر متوسط.

وغدا، الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً إلى بارد، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية. وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والموج مرتفع في البحر متوسط.

ولا يطرأ تغيير يذكر على حالة الطقس بعد غد، الأربعاء، ويكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً الى بارد وتبقى درجات الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والموج مرتفع في البحر متوسط.

التعليقات