23/04/2019 - 06:54

حالة الطقس: عودة الأجواء الربيعية مع ارتفاع درجات الحرارة

ويستقر الجو بشكل كامل مع بقاء الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية. والأيام القادمة تحمل المزيد من الارتفاع في درجات الحرارة وبشكل يومي وتعود الأجواء الربيعية الدافئة.

حالة الطقس: عودة الأجواء الربيعية مع ارتفاع درجات الحرارة

يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ، اليوم الثلاثاء، ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقائها دون المعدل السنوي بحوالي أربعة درجات مئوية.

ويستقر الجو بشكل كامل مع بقاء الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية. والأيام القادمة تحمل المزيد من الارتفاع في درجات الحرارة وبشكل يومي وتعود الأجواء الربيعية الدافئة.

ويعود الاستقرار بشكل كامل في مختلف المناطق ويسود جو غائم جزئي ودافئ نسبي نهارا ومائل للبرودة ليلا، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية.  

في يوم الأربعاء، توالي الحرارة الارتفاع من جديد وبشكل ملموس لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام. ويسود جو لطيف ومعتدل في كافة المناطق. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة.  

كما يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، يوم الخميس، مع أجواء أكثر اعتدالا ودافئا في كافة المناطق وتصبح الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بحدود ثلاثة درجات مئوية. وتغطي السماء كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية ومتوسطة. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة.  

وفي يوم الجمعة، تستمر الأجواء اللطيفة والمعتدلة في كافة المناطق، وهو يوم مناسب للرحلات والخروج من المنازل، وتكون الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي ثلاثة إلى أربعة درجات مئوية. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

يوم السبت، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود أربعة درجات مئوية. ويسود جو شديد الدفء وخماسيني في بعض الفترات. الرياح تكمون شرقية إلى جنوبية شرقية.

التعليقات