07/11/2020 - 07:09

حالة الطقس: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

يكون الجو هذه الليلة باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ومعتدلًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

حالة الطقس: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

من السواحل الجنوبية لقيسارية (أ ب)

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم السبت، غائمًا جزئيًا إلى صاف، وباردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ومعتدلًا في بقية المناطق، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو هذه الليلة باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ومعتدلًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد، الأحد، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، وباردًا نسبيًا في المناطق الجبلية، معتدلًا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون فرصة مهيأة خاصة في ساعات المساء والليل لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق، خاصة الجنوبية، وقد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة ومثيرة للغبار، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وبعد غد، الإثنين، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، وباردًا نسبيًا في المناطق الجبلية معتدلًا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق، خاصة الجنوبية، وقد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

والثلاثاء المقبل، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف وباردًا نسبيًا في المناطق الجبلية معتدلًا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات