20/11/2020 - 06:51

حالة الطقس: انخفاض درجات الحرارة وأمطار متفرقة

تتأثر البلاد اليوم، الجمعة، بمنخفض جوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق خاصة الشمالية والوسطى، وتكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً

حالة الطقس: انخفاض درجات الحرارة وأمطار متفرقة

تتأثر البلاد اليوم، الجمعة، بمنخفض جوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق خاصة الشمالية والوسطى، وتكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وهذه الليلة، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق خاصة الشمالية والوسطى وتكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وغدا، السبت، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرق من الأمطار على مختلف المناطق خاصة الشمالية وقد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا. وفي ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الأمطار، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وبعد غد، الأحد، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، ويحتمل سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات