20/02/2021 - 07:13

حالة الطقس: انخفاض آخر في درجات الحرارة

يكون الجو، اليوم السبت، غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة إلى بارد وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، خاصة في ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية

حالة الطقس: انخفاض آخر في درجات الحرارة

أسوار البلدة القديمة في القدس (أ ب)

تستقر الأجواء، اليوم السبت، تدريجيًا، ويطرأ انخفاض إضافي على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها بنحو 4-6 درجات، وتسود أجواء شديدة البرودة صباحًا خصوصًا في المرتفعات الجبلية.

وفي ساعات النهار، تسود أجواء باردة في مختلف المناطق ويكون الطقس غائما جزئيًا إلى غائم، مع فرصة ضعيفة لهطول رذاذ وأمطار محلية خفيفة في بعض المناطق.

وفي ساعات الليل، تسود أجواء شديدة البرودة في معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، مع هبات نشطة أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غد، الأحد، غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة إلى بارد، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

والإثنين، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقاء الجو شديد البرودة إلى بارد، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات