04/06/2021 - 06:55

حالة الطقس: أجواء لطيفة ومعتدلة

لا يطرأ، اليوم، الجمعة، تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أدنى من معدّلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء معتدلة ومائلة للبرودة صباحًا في الجبال، مع غيوم متفرقة تتركز فوق السواحل وحتى السفوح الغربية.

حالة الطقس: أجواء لطيفة ومعتدلة

طفلتان في شاطئ غزة (أ ب)

لا يطرأ، اليوم، الجمعة، تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أدنى من معدّلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء معتدلة ومائلة للبرودة صباحًا في الجبال، مع غيوم متفرقة تتركز فوق السواحل وحتى السفوح الغربية، وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبيًا بشكل عام، تعود في ساعات المساء والليل إلى الاعتدال بوجه عام.

كما تكون درجات الحرارة مائلة للبرودة قليلٍا في الجبال مع بعض الغيوم المتفرقة في السماء، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وغدًا، السبت، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، كذلك، فتبقى أدنى من المعدل السنوي العام بقليل، وتسود أجواء معتدلة ومائلة للبرودة صباحًا في الجبال، مع غيوم متفرقة تتركز فوق السواحل وحتى السفوح الغربية، وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً بشكل عام، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء إلى الاعتدال بوجه عام.

بينما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بعد غدٍ، الأحد، لكنها تبقى حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء معتدلة ومائلة للبرودة صباحًا في الجبال، مع غيوم متفرقة تتركز فوق السواحل والجبال، وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبيًا بشكل عام، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء إلى الاعتدال بوجه عام.

التعليقات