19/06/2021 - 07:19

حالة الطقس: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

يكون الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة، السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج

حالة الطقس: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

شواطئ مدينة غزة (أ ب)

يكون الجو، اليوم السبت، غائمًا جزئيًا إلى صاف معتدلًا في المناطق الجبلية إلى حار نسبي في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام. والرياح غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، يكون الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة، السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد، الأحد، يكون الجو صافيًا بوجه عام، حارًا نسبيًا في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد، الإثنين، يكون الجو صافيًا بوجه عام، حارًا نسبيًا في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء المقبل، يكون الجو صافيًا بوجه عام حارا نسبيا في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

التعليقات