جديدة المكر: مقتل الشقيقين أبو الخير في غضون 3 أعوام

تسود أجواء من الحزن على قرية جديدة المكر في أعقاب جريمة القتل التي راح ضحيتها الشاب محمود أحمد أبو الخير (26 عاما) متأثرا بجراحه الخطيرة إثر تعرضه لإطلاق النار،

جديدة المكر: مقتل الشقيقين أبو الخير في غضون 3 أعوام

الشقيقان محمد ومحمود أبو الخير ضحيا جريمتي قتل

تسود أجواء من الحزن على قرية جديدة المكر في أعقاب جريمة القتل التي راح ضحيتها الشاب محمود أحمد أبو الخير (26 عاما) متأثرا بجراحه الخطيرة إثر تعرضه لإطلاق النار بينما كان في طريق عودته من العمل كسائق سيارة أجرة فجر اليوم، الثلاثاء.

وتكاد عائلة الفقيد لا تستوعب هول الفاجعة التي ألمت بها، بعدما فقدت ابنها الثاني والأخير بين عدة بنات في غضون 3 أعوام.

وكان الفقيد قد فقد شقيقه محمد أبو الخير وابن عمته موسى محمدين (أبو الخير) في جريمة إطلاق نار أثناء تواجدهما في مدينة عكا يوم 2.4.2015، بالإضافة إلى زوج شقيقته، يوسف صباح، الذي قتل بعد إطلاق النار عليه في منزله قبل نحو العام.

وحاول "عرب 48" الحديث مع عائلة وأقارب الفقيد في بيت العزاء، إلا أنه لم يتسن لنا ذلك بسبب الحزن والغضب العارمين والسائدين هناك.

وسيشيع جثمان القتيل أبو الخير إلى مثواه الأخير اليوم، الثلاثاء، بعد صلاة المغرب في جديدة المكر.

يذكر أن محكمة الصلح بمدينة حيفا، أصدرت أمر حظر نشر حول مجريات التحقيق وهوية المشتبهين الضالعين في جريمة القتل، وذلك لغاية 27.11.2017.

وتضاف هذه الجريمة إلى سلسلة من جرائم القتل التي شهدها المجتمع العربي هذا العام، في ظل تقاعس الشرطة وصمت المجتمع عن وضع حد لمظاهر العنف والجريمة.

التعليقات