27/04/2016 - 11:31

تعنيف طفل بسبب تشجيعه "الأهلي" وغضب على "تويتر"

تداول الناشطون على شبكات التواصل، أمس الأول، الإثنين، مقطع فيديو يظهر طفلا مجهولا يتعرض للتعنيف بسبب تشجيعه للنادي الأهلي السعودي، فيما دعت وزارة الشؤون الاجتماعية من يملك معلومات عن الطفل أو الحالة الظاهرة في الفيديو بالإبلاغ الفوري عنها

تعنيف طفل بسبب تشجيعه "الأهلي" وغضب على "تويتر"

تصوير شاشة (يوتيوب)

تداول الناشطون على شبكات التواصل، أمس الأول، الإثنين، مقطع فيديو يظهر طفلا مجهولا يتعرض للتعنيف بسبب تشجيعه للنادي الأهلي السعودي، فيما دعت وزارة الشؤون الاجتماعية من يملك معلومات عن الطفل أو الحالة الظاهرة في الفيديو بالإبلاغ الفوري عنها.

ويظهر في الفيديو طفلا يرتدي قميص النادي الأهلي السعودي ويتم تعنيفه من قبل أحد الأشخاص، مستفسرا من الطفل، الذي التزم الصمت حيال ذلك، 'وش تشجع'؟

وانتشر الفيديو على مواقع التواصل بعد حوالي 24 ساعة من تتويج الفريق الأهلي بلقب دوري عبد اللطيف جميل. وأطلق الناشطون على موقع 'تويتر' تغريدات تطالب هيئة حقوق الإنسان بمعاقبة ذلك الشخص لضربه الطفل.

اقرأ/ي أيضًا| انتمي لفلسطين ومعها اتضامن

وأعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية، أمس الثلاثاء، أنها توصلت لمنزل الطفل المعنف، مشيرة إلى أن فريق الحماية الاجتماعية اطمأن على سلامته، حيث أكدت أنها ستطبق الإجراءات اللازمة للحمايته. وأضافت الوزارة أن والد الطفل لم يكن يعلم بالحادثة، إذ تبين أن المعتدي على الطفل هو شقيقه الأكبر.

التعليقات