22/06/2016 - 22:14

فضائح ترامب: حلق شعره داخل الحلبة وضربه خارجها

آخر ما تداوله رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق السلوك غير السوي والعنيف للمرشح المتوقع لرئاسة الولايات المتحدة، يظهر ترامب وهو يقوم بحلق شعر رئيس اتحاد المصارعة الأميركي فينيس ماكمان بعد الاعتدا

فضائح ترامب: حلق شعره داخل الحلبة وضربه خارجها

يكشف ماضي المرشح الجمهوري المثير للجد، دونالد ترامب، 'مستنقع' حياة البليونير الأميركي السابقة، قبل ترشحه للانتخابات، شيئا فشيئا.

وآخر ما تداوله رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، كان قد نشر على موقع "يوتيوب" عام 2011، يوثق السلوك غير السوي والعنيف للمرشح المتوقع لرئاسة الولايات المتحدة، يظهر مشاركة ترامب في حلبة المصارعة الحرة، وهو يقوم بحلق شعر رئيس اتحاد المصارعة الأميركي فينيس ماكمان بعد الاعتداء عليه بالضرب خارج الحلبة.

وتعود القصة إلى تحد بين المصارع بوبي لاشلي وماكمان في مباراة “الشعر مقابل الشعر”؛ حيث يقوم الفائز بحلق شعر الخاسر، وفاز آشلي في مباراة الذهاب، ليقوما ترامب وآشلي بحلق شعر ماكمان.

وحذرت وحدة المعلومات الاقتصادية البريطانية، في وقت سابق، من أن انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأميركية سيشكل واحدا من أكبر 10 أخطار تواجه العالم، حيث لا يكل الترامب من التلفظ بألفاظه العنصرية وازدراء الأديان والتكبر والغرور، والاستخفاف بالمهاجرين والعنصرية ضد النساء.

اقرأ/ي أيضًا| #تيران_وصنافير_مصرية: عواد لازم يتحاكم

 

 

 

التعليقات